مكاتب متشطبة 32 متر للبيع فى كلوك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى كلوك تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS111815
1,632,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
1,632,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
32 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Wide View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

لوك تاور في العاصمة الإدارية الجديدة هو مبنى مذهل وقد أصبح بسرعة معلماً بارزاً في المنطقة. يقف المبنى بطول تقريباً 78 متراً، ويعتبر رمزًاحداثة والتقدم في المدينة الجديدة التي تم بناؤها.

يأتي كلوك تاور كجزء من خطة العاصمة الإدارية الجديدة لتأسيس نفسها كمدينة حديثة ومستدامة. يتمتع المبنى بلوحات شمسية ومحرك رياح، مما يجعله نموذجاً للبناء الفعال في استخدام الطاقة. ويستوحي تصميم المبنى من العمارة المصرية التقليدية، مع دمج التكنولوجيا والمواد الحديثة.

يقدم المبنى العديد من الاستخدامات، بما في ذلك دورة مراقبة، نقطة اجتماع، ومركز ثقافي. يوفر الدورة الإطلالة الدائرية لزواره إطلالة ساحرة على المنطقة المحيطة به، ويستضيف المركز الثقافي العديد من المعارض والفعاليات على مدار العام.

بالإضافة إلى أغراضها الوظيفية، يعتبر كلوك تاور رمزاً للوحدة والمجتمع في العاصمة الإدارية الجديدة. جمعت بناءه العمال المحليون، والمهندسون، والمهندسون المعماريون، الذين عملوا بجد لضمان إتمام المبنى.

يعتبر كلوك تاور إنجازاً مذهلاً في الهندسة والعمارة، ومن المؤكد أن يصبح واحدًا من أكثر الوجهات السياحية شهرة في مصر. يمثل خطوة جريئة إلى الأمام لتطوير العاصمة الجديدة، ويعتبر تذكيراً بما يمكن تحقيقه من خلال الابتكار والتعاون.