مكاتب للبيع فى كوان تاور

مكاتب للبيع فى كوان تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS118521
7,770,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,770,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
70,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
111 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Iconic Tower
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

عد كوان تاور ناطحة سحاب جديدة عصرية تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ستكون هذه الناطحة سحاب هي أطول بناية في أفريقيا والشرق الأوسط عند الانتهاء من الإنشاء، مما يجعلها بمثابة رمز للتطور والحداثة.

يتم تطوير كوان تاور من قبل شركة الأهلي صبور، وهي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري على مستوى المملكة المصرية. تم تصميم البرج من قبل شركة Skidmore وOwings & Merrill، وهي شركة معمارية مشهورة بتصاميمهم الرائعة، مثل برج خليفة في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

يوفر البرج مزيجاً من المساحات السكنية والتجارية والفندقية عبر 78 طابقًا. ستحتوي الطوابق السفلية من المبنى على مركز تس حديث مزود بمجموعة من الماركات الفاخرة والمطاعم. سيحتوي المركز التجاري الفاخر على بعض من أفخم الماركات في العالم، وذلك لخدمة الطبقة الميسورة في مصر.

في الطوابق العا من البرج، سيتم توفير شقق سكنية فاخرة، والتي تتمتع بإطلالات خلابة على المدينة. ستبدأ الوحدات من الطابق 20 في البرج وستأتي بأحجام وتصاميم مختلفة لتلبية احتياجات مختلفة، من الشقق الفاخرة بغرفة نوم واحدةى الشقق الفرة والواسعة المُجهزة بأفضل الخدمات والتجهيزات التي تليق بمثل هذه الوحدات.

يضم كوان تاور أيضًا فندقاً خمس نجوم، والذي سيخدم احتياجات المسافرين عالية المستوى، ورجال الأعمال، والشخصيات الهامة. سيضم الفندق غرفاً وأجنحة فاخرة وغرف اجتماعات، وكل التجهيزات يجب أن يتضمنها فندق عالمي عالي المستوى، بما في ذ مركز صحي ومنتجع، ومرافق ترفيهية أخرى.

ما يميز كوان تاور هو تصميمه الأيقوني الرائع، حيث يتميز بشكله اللفي الذي يضمن تمتع جميع الوحدات بإطلالات واسعة وتهوية طبيعية، وتمكينه من استخدام تقنيات حديثة تُضفي طابع لا مثيل له من الخصوصية والراحة الحديثة.

باختصار، كوان تاور على وشك أن يصبح رمزًا بارزًا في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. بفضل دمج الرفاهية والراحة والاستدامة التي يتمتع بها البرج، سيوفر للسكان نمط حياة لا يضاهيه أي شيء في جمهورية مصر العربية، متناسياً احتياجات العملاء الأكثر تميزًا. وعند الانتهاء من الإنشاء، كوان تاور سيكون رمزاً لتقدم البلاد نحو الحداثة والابتكار.