فلل نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة كونكورد جاردنز

فلل 4 غرف للبيع فى كونكورد جاردنز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS101777
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يُعد كمبوند كونكورد جاردنز واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بموقعه المميز في القاهرة الجديدة والمتمثل في منطقة الاندلس.

يقدم كونكورد جاردنز مجموعة فريدة من الخدمات المتميزة والتي تشمل النوادي الرياضية، الحدائق، الأماكن التجارية والمساحات الخضراء الواسعة التي تتيح للمقيمين الاستمتاع بأجواء صحية ومنعشة.

ويضم المشروع شققًا فاخرة ذات تصميم معماري حديث وفريد من نوعه بمساحات واسعة تتراوح بين 85 متر مربع و 300 متر مربع، وهي مجهزة بأفخم الخدمات والمرافق الفندقية.

وتتراوح أسعار الوحدات السكنية في كونكورد جاردنز بين 1.5 مليون جنيه و 6 ملايين جنيه، حيث تتنوع الوحدات بين شقق وفيلات من 2 غرف نوم حتى 4 غرف نوم.

يتميز المشروع بالأمان والخصوصية التي يوفرها للمقيمين ويتميز بالتصميم المعماري الراقي والخدمات الفاخرة التي يقدمها للسكان والزائرين والذي يتمتع بمستوى عالٍ من الجودة والرفاهية.

ويحتوي الكمبوند على عدة مرافق وخدمات، منها: حمامات سباحة، نوادي رياضية، مساحات خضراء وحدائق، أماكن للتسوق والترفيه، مساحات خاصة للأطفال ومواقف للسيارات.

يتميز كونكورد جاردنز بموقعه المثالي في قلب القاهرة الجديدة وعلى بعد دقائق فقط من العديد من أهم المراكز التجارية والحيوية في القاهرة الجديدة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات الراغبة في العيش والاستمتاع بأسلوب الحياة الفاخر والحيوي في مصر.