فيلا نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة كونكورد جاردنز

4 غرف فلل للبيع فى كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS102288
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Concord Gardens هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يطور المشروع ، الذي تم تطويره بواسطة Concord for Real Estate Developments ، مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والمناطق المحيطة الطبيعية ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة سلمي ومريح.

منتشرة على مساحة 20 فدانًا ، تضم حدائق كونكورد 1100 وحدة سكنية تتراوح من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أحجام الأسرة المختلفة ، بأحجام تتراوح من 120 إلى 300 متر مربع. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من أبرز ميزات حدائق كونكورد هي المشهد الأخضر المورق. يحيط المركب بالمساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق ذات المناظر الطبيعية وميزات المياه ومسارات المشي. لقد اعتبر المطورون الحفاظ على البيئة الطبيعية ، مع أكثر من 70 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء.

تم تصميم الشقق في Concord Gardens لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وحديثة. تتميز الوحدات بمناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. تم الانتهاء من التصميمات الداخلية إلى أعلى المعايير