فيلا جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة كونكورد جاردنز

فلل 4 غرف للبيع فى كونكورد جاردنز - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: NS116964
16,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
16,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
150 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

يعد كونكورد جاردنز، الذي تم تطويره من قبل كونكورد القاهرة الجديدة، كمبوند سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. يوفر الكمبوند مجموعة من خيارات السكن عالية الجودة، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والمنازل الصفوفية والفلل المستقلة.

تتراوح مساحة الشقق في كونكورد جاردنز من 100 إلى 300 متر مربع، في حين توفر الدوبلكس والمنازل الصفوفية مساحة أكبر، تتراوح من 220 إلى 380 متر مربع. توفر الفلل المستقلة للسكان أفضل تجربة للعيش الفاخر، حيث تتراوح مساحتها من 400 إلى 800 متر مربع.

واحد من الميزات الرئيسية في كونكورد جاردنز هو مجموعة المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، وتشمل ناديًا رياضيًا وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ومنطقة لعب الأطفال وملعب تنس، وغيرها من الأشياء. يتميز النادي الرياضي بمطعم، مما يوفر للسكان مجموعة من الخيارات للاسترخاء والترفيه.

يولي كونكورد جاردنز أيضًا أهمية كبيرة للأمان. يتميز الكمبوند بالحراسة والأمان على مدار الساعة، مما يضمن سلامة وراحة السكان. كما يتميز الكمبوند بكاميرات المراقبة وأنظمة الانتركم، مما يضمن أن يتمكن فقط الأشخاص المصرح لهم من الدخول للكمبوند.

واحدة من المزايا الأخرى في العيش في كونكورد جاردنز هي موقعها. فهي تقع في قلب القاهرة الجديدة، وهي منطقة تتطور بسرعة في المدينة. تشتهر القاهرة الجديدة ببنيتها التحتية الحديثة والمدارس الممتازة والمستشفيات ومراكز التسوق، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للعائلات والأفراد.

صمم كونكورد جاردنز لتوفير تجربة عيش مريحة وفاخرة للسكان. يحيط الكمبوند بالخضرة الفائقة والمناظر الطبيعية الجميلة، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. تتميز مباني الكمبوند بالتصمي