فيلا مفروشة للايجار فى كونكورد جاردنز

فلل 4 غرف للإيجار فى كونكورد جاردنز - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS20922
3,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع تطوير مستدام يهدف إلى تحقيق الأهداف الإقتصادية والاجتماعية والبيئية. يعتبر هذا المشروع من أكبر المشاريع التطويرية التي تتم في الشرق الأوسط. ويشمل المشروع تطوير الخدمات المدنية والبناء الإقتصادي والاجتماعي والبيئي.

ويسعى المشروع إلى تحقيق الأهداف الإقتصادية من خلال تشغيل الخدمات المدنية والتطوير الإقتصادي والاجتماعي والبيئي. ويعتبر المشروع من أهم المشاريع التطويرية في مصر، ويهدف إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين والمشاركين في مشروع التطوير. يشمل المشروع تحسين الخدمات المدنية والبناء الإقتصادي والاجتماعي والبيئي. ويسعى المشروع إلى تحقيق الأهداف الاجتماعية من خلال تحسين المجتمعات المحلية والتعزيز الإجتماعي والاقتصادي.

ويسعى المشروع إلى تحسين البيئة المحلية من خلال تحسين المصادر البيئية والإجراءات البيئية الاستدامة والتحسين البيئي للمناطق المحلية. يهدف المشروع إلى التخلص من الأزمات البيئية الحالية وتحقيق الأهداف البيئية المطلوبة.

ويسعى المشروع إلى تحقيق الأهداف الإقتصادية والاجتماعية والبيئية المطلوبة من خلال تحسين الخدمات المدنية والبناء الإقتصادي والاجتماعي والبيئي. ويعتبر كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة من أكبر المشاريع التطويرية في الشرق الأوسط ويهدف إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين والمشاركين في المشروع.