منزل مزدوج متشطب للبيع فى كونكورد جاردنز

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS26071
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
325 م2
مساحة المبنى:
430 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كونكورد جاردنز هو مشروع عقاري يقع في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز هذا المشروع بأنه مشروع عقاري كامل مطور من قبل المطور العقاري المصري الشهير جاردنز. يتكون المشروع من عدة أجزاء مختلفة وهي بالتالي:

الجزء الأول من المشروع هو المنطقة المخصصة للشقق السكنية. يتم بناء هذه الشقق بشكل متكامل وتشمل الأشكال المختلفة من الشقق السكنية مثل الشقق الفردية والشقق المزدوجة والشقق المتعددة الغرف والشقق المجهزة بشكل كامل. يتم تزويد هذه الشقق بالمرافق اللازمة للحياة المريحة والاستمتاع بالحياة مثل مسبحات، مطاعم، مرافق رياضية، ومحلات تجارية.

الجزء الثاني من المشروع هو المنطقة المخصصة للمباني التجارية. يتم بناء هذه المباني بشكل متكامل وتشمل الأشكال المختلفة من المباني التجارية مثل المحلات التجارية، والمكاتب التجارية، والمحلات التجارية الكبيرة، والمصانع. يتم تزويد هذه المباني بالمرافق اللازمة لتحقيق النجاح التجاري مثل مرافق تخزين، ومرافق تجارية، ومرافق إدارية.

الجزء الثالث من المشروع هو المنطقة المخصصة للخدمات الإضافية. يتم بناء هذه المنطقة لتزويد المشروع بالمرافق الإضافية اللازمة للحياة المريحة مثل المستشفيات، والمدارس، والمرافق الخدمية الأخرى. يتم تزويد هذه المنطقة بالمرافق اللازمة لتحقيق النجاح التجاري والحياة المريحة مثل المسبحات، والمطاعم، والمرافق الرياضية، والمحلات التجارية.

كونكورد جاردنز هو مشروع عقاري كامل مطور يتميز بجودة عالية وتصميم متميز. يتميز المشروع بأنه يوفر بيئة حياة مريحة ومحيط آمن للسكان والضيوف. يوفر المشروع أيضا بيئة تجارية مثالية لتحقيق النجاح التجاري. يضم كل ما تحتاجه الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة في القاهرة الجديدة وتحقيق النجاح التجاري.