منازل مزدوجة متشطبة للبيع بالتقسيط في كونكورد جاردنز

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS33894
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
325 م2
مساحة المبنى:
430 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

مرحباً بكم في أحدث إضافة إلى مدينة القاهرة الجديدة في مصر - كونكورد جاردنز! إنها مزيج متكامل بين الحياة الفاخرة، والخدمات المميزة، و الموقع المتميز، حيث يضمن لك هذا الإسكان الحضري نمط حياة عصرياً متفرد.

يقع كونكورد جاردنز في قلب القاهرة الجديدة، حيث يستطيع سكانه الاستمتاع بالمناظر الخضراء الخلابة و بمحيط الطبيعة الذي يوفر لهم الهدوء والراحة بعيداً عن صخب المدينة. كما يضم الكومباوند شقق فسيحة ودوبلكسات رائعة تتماشى مع جميع الأذواق والأساليب الحياتية.

تتوفر داخل هذا المشروع مجموعة من الخدمات العالمية التي تتيح لك الاستمتاع بوقتك بالشكل الذي تريد، المرافق تشمل صالة ألعاب رياضية حديثة مجهزة، ومسابح، وملاعب تنس، وملاعب كرة القدم، ومناطق العاب أطفال وغيرها الكثير.

تستطيع الاستمتاع بتجربة السكن الآمنة والمميزة في كونكورد جاردنز حيث نعتني بكافة متطلبات سكاننا، فالكومباوند يضم مداخل ومخارج مراقبة، وحراسة 24 ساعة، وكاميرات مراقبة، وكذلك توفر أيضاً مواقف مغطاة للسيارات وخدمات الصيانة.

إذا كنت تبحث عن نمط حياة فاخرة وراحة وأمان في القاهرة الجديدة، فكونكورد جاردنز هو الخيار المثالي لك! تواصل معنا اليوم لتعرف أكثر عن الوحدات المتاحة، وابدأ بتحقيق حلمك في الحياة.