فلل للبيع فى القاهرة الجديدة كونكورد جاردنز

فلل للبيع فى كونكورد جاردنز - القاهرة الجديدة

5
رقم الإعلان: NS43020
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
900 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كونكورد جاردنز: مجمع سكني فاخر في قلب القاهرة الجديدة، مصر

يقع كونكورد جاردنز في ضاحية القاهرة الجديدة الجذابة، وهو مجمع سكني فاخر يتميز برفاهية وأناقة لا مثيل لهما. يوفر المجمع للسكان ملاذًا هادئًا بعيدًا عن صخب حياة المدينة، وفي نفس الوقت يبعد عن المناطق التجارية والترفيهية وأماكن الطعام الفاخرة بضع دقائق فقط.

يتميز كونكورد جاردنز بتصاميم عالمية المستوى ومعايير بناء عالية الجودة. هذا المجمع مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية والأمان والفخامة. بفضل تصميمه الفريد والمبتكر، يناسب كونكورد جاردنز الأشخاص الذين يطلبون التميز.

تم توزيع المجمع على مساحة تقدر بنحو 20 فدانًا ويتكون من وحدات سكنية متنوعة، وكل منها له تصميم وتخطيط فريد يتماشى مع التصميم العام للمجمع. تتراوح حجم الشقق بين وحدات غرفة نوم واحدة إلى وحدات ثلاث غرف نوم، مما يضمن تنوعا في الاختيار الذي يناسب احتياجات أي مشترٍ محتمل.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم كونكورد جاردنز للسكان مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق بما في ذلك مركز تجاري، نادي اجتماعي، حمام سباحة، نادي رياضي، ملاعب أطفال، مساحات خضراء وحديقة مائية. تمامًا مثل المساحات الطبيعية الشاسعة في مدخل المجمع والتي تحافظ على خصوصية الخدمة الحصرية للمجمع، ويوفر أيضًا أنظمة تقنية حديثة للأمن والمياه والكهرباء لضمان تقديم الخدمات على مدار الساعة.

تم تطوير كونكورد جاردنز من قبل شركة كونكورد ديفلوبمنتس، المطور المعروف والموثوق به في صناعة العقارات. ويتألف فريق عمل المشروع في كونكورد ديفلوبمنتس من خبراء رائدين في هذه الصناعة، الذين يتمتعون بسمعة لتقديم جودة استثنائية في البناء والصيانة للمشاريع الرئيسية في مصر.

وفي الخلاصة، يعد كونكورد جاردنز مجمعًا سكنيًا مثاليًا للأشخاص الذين يسعون إلى نمط حياة فاخر وآمن، مع وسائل الراحة والخدمات الاستثنائية في قلب القاهرة الجديدة الهادئة. وهو أحد أفضل أحياء الرفاهية في مصر ومثالي لأولئك الذين يقدرون الأمان والراحة والفخامة.