فيلا مستقلة مفروشة 4 غرف للايجار فى كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للإيجار فى كونكورد جاردنز - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: NS49493
3,500 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
3,500 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
700 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Concord Gardens by Concord New القاهرة مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. ينتشر المركب على مساحة 30 فدانًا ويوفر مجموعة من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه.

تم تصميم الشقق في حدائق كونكورد لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة. الشقق فسيحة ومليئة بالغة ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان. تم تجهيز الشقق أيضًا بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والاتصال بالإنترنت عالي السرعة.

يوفر المركب أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية لسكانها. يوجد حمام سباحة كبير حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل في العمل. هناك أيضًا صالة رياضية مجهزة بالكامل حيث يمكن للمقيمين التمرين والبقاء لائقين. يحتوي المجمع أيضًا على منطقة لعب للأطفال حيث يمكن للأطفال الاستمتاع والاستمتاع بأنفسهم.

يقع Concord Gardens في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة. المجمع قريب من العديد من المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق. هذا يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات التي ترغب في العيش في بيئة سلمية وهادئة بينما لا تزال قريبة من جميع وسائل الراحة التي يحتاجونها.

المركب هو