منزل مزدوج للبيع بالتقسيط في كونكورد جاردنز

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS56617
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
325 م2
مساحة المبنى:
430 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Concord Gardens هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر هذا المجتمع السكني ، الذي تم تطويره بواسطة Concord New القاهرة ، تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الحداثة والراحة والراحة.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات ، وكلها مصممة لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة. الوحدات واسعة ومصممة جيدًا ، مع التشطيبات المعاصرة والمواد عالية الجودة التي تضمن المتانة وطول العمر.

تم بناء Concord Gardens على مساحة واسعة من 20 فدان ، مع 80 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق والحدائق. تم تصميم المجتمع لتوفير بيئة هادئة وسلمية للمقيمين ، بعيدًا عن صخب المدينة.

يتميز هذا المجمع بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. يعد Clubhouse مركزًا للأنشطة والفعاليات الاجتماعية ، حيث يوفر للسكان مساحة للاتصال والتواصل مع جيرانهم.

تقع Concord Gardens في موقع استراتيجي في New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. المجتمع قريب من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى أجزاء مختلفة من المدينة. هو - هي