فيلا بموقع متميز للبيع في كونكورد جاردنز

فلل 4 غرف للبيع فى كونكورد جاردنز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS60657
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Concord Gardens هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المجمع بواسطة Concord for Real Estate Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر. تم تصميم المشروع لتوفير نمط حياة حديث ومريح لسكانه.

يغطي المركب مساحة 20 فدانًا ويتألف من 300 وحدة سكنية. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. يوفر المركب مجموعة من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر الوجهين والبنتهاوس مناطق معيشة أكثر اتساعًا.

تم تصميم المركب بأسلوب معماري حديث وأنيق. المباني محاطة بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة وميزات المياه ، مما يخلق بيئة هادئة وسلمية. يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية وسبا ونادي ومنطقة لعب للأطفال.

يقع Concord Gardens في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة. يقع المجمع بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة ومجموعة من المدارس الدولية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال. يقع المركب أيضًا بالقرب من مجموعة من التسوق