كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة منزل مزدوج ريسيل

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS74323
11,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
11,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
325 م2
مساحة المبنى:
430 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يتمتع كونكورد جاردنز بموقع استراتيجي يقع في قلب القاهرة الجديدة في منطقة الجولف، حيث تتوافر جميع وسائل الراحة والعيش المتميزة في المدينة الحديثة. يحتوي المجتمع على مزيج متنوع من الوحدات السكنية مما يجذب العائلات الباحثة عن الهدوء والأمان والرفاهية.

يضم كونكورد جاردنز مجموعة مختارة من الشقق والفيلات الفاخرة مع إطلالات خلابة على الحدائق الخضراء والمسابح، وتحتوي الوحدات السكنية على العديد من المزايا المتطورة والمرافق الحديثة، من بينها تكييف الهواء والمطابخ الفاخرة ومناطق الجلوس الواسعة والكثير من المساحات التخزينية.

تقع الفيلات داخل دبلكس جزئي حيث يمكن لكل فيلا الاستمتاع بالخصوصية الكاملة لعائلتك بالإضافة إلى الخدمات الممتازة مثل مساحات الجلوس والطعام الواسعة والمطابخ المجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية.

يقدم كونكورد جاردنز أيضاً مرافق خاصة وراقية، مثل: حمامات السباحة الكبيرة والمناطق الخضراء الواسعة والأماكن المخصصة للعب الأطفال، إلى جانب مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث أجهزة اللياقة البدنية الحديثة لجميع أفراد العائلة.

تتميز ميزانية كونكورد جاردنز بأسعار تعد مناسبة ومقبولة بالنسبة للمميزات التي يوفرها. يتوفر داخل المجتمع مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تلبي جميع احتياجاتك وتتمتع بالكثير من المرافق والخدمات تتضمن بالتحديد:

• مراكز التسوق
• المطاعم
• الكافيهات
• النوادي الرياضية
• المساجد

إذا كنت تبحث عن مجتمع يلبي احتياجاتك ويتمتع بجودة حياة متميزة، فإن كونكورد جاردنز هو المكان المناسب لك للاستثمار فيه وبناء العائلة المستقرة والسعيدة.