فيلا بسعر لقطة فى كونكورد جاردنز

4 غرف فلل للبيع فى كونكورد جاردنز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS87383
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
850 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Concord Gardens هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة داخل المجمع.

يقع المركب على مساحة 20 فدانًا ، مع 75 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يتم استخدام 25 ٪ المتبقية لبناء الوحدات السكنية ، والتي تشمل الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

تم تصميم الشقق في حدائق كونكورد لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة ، مع وحدات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. الشقق فسيحة ومليئة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر إضاءة طبيعية ومذهلة للمساحات الخضراء المحيطة.

تعد دوبلكس وبينتهاوس في حدائق كونكورد أكثر فخامة ، مع وجود مساحات معيشة أكبر ومناطق خاصة في الهواء الطلق مثل المدرجات والشرفات. هذه الوحدات مثالية للعائلات أو الأفراد الذين يحتاجون إلى مساحة أكبر والخصوصية.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا وملعب للأطفال. النادي هو قلب المجمع ، حيث يوفر للسكان مكانًا للتواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة.

حمامات السباحة في كونكورد