تاون هاوس للبيع فى كيان

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى كيان - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: NS25686
4,450,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
4,450,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
218 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند كيان 6 اكتوبر هو منطقة رياضية حديثة وحضرية في مدينة الإسكندرية، مصر. وهو الأكبر من تلك المناطق الحديثة في المحافظة ويشمل مساحة تصل إلى أكثر من نصف مليون متر مربع. يشتمل الكمبوند على عدد كبير من المشاريع العقارية التي تشمل المنازل الفاخرة والفنادق والمطاعم والمحلات التجارية والمرافق الأخرى.

يتميز الكمبوند بوجود منطقة سياحية كبيرة يشملها مول الإسكندرية ومول الشيخ زايد ومنتجعات بحرية وحديقة الحيوانات ومنتجعات بحرية أخرى. يشمل الكمبوند أيضًا بعض المنشآت الحكومية والمؤسسات الخاصة والشركات الأجنبية والمؤسسات الخيرية. يحتوي الكمبوند على عدد كبير من المنشآت الحكومية والخاصة والشركات الأجنبية التي توفر خدمات مختلفة للمواطنين.

ويوفر الكمبوند العديد من الخدمات التي تشمل توفير الترفيه الصحي، والترفيه الرياضي والأنشطة الخاصة بالأطفال والشباب والمشاهدة الشعبية والحدائق العامة والأنشطة الخاصة بالشباب. يتميز الكمبوند أيضًا بوجود مرافق رياضية متنوعة مثل الجولف والتنس والألعاب المائية والألعاب الجوية. يوفر الكمبوند أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية والإقامة المؤقتة والإقامة الدائمة.