منازل مزدوجة للبيع بالتقسيط في كيندا

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كيندا القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS35951
18,721,718 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
18,721,718 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
313 م2
مساحة المبنى:
392 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مرحبًا بكم في كندة القاهرة الجديدة ، مصر - المكان المثالي للاتصال بالمنزل! يقدم مجتمعنا مجموعة متنوعة من الشقق الفسيحة والحديثة ، كل منها مصمم لراحتك وراحتك.

تتميز شققنا بتصميمات مفتوحة وأسقف عالية ونوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من الضوء الطبيعي. ستحب الطهي في مطابخنا المجهزة تجهيزًا كاملاً بأجهزة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومساحة واسعة منضدة المطبخ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الغسالة والمجفف المدمجين لدينا يجعل من يوم الغسيل نسيمًا.

في كندة القاهرة الجديدة ، نؤمن بتزويد سكاننا بأفضل وسائل الراحة الممكنة. استمتع بالسباحة في حوض السباحة المتلألئ أو مارس التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة. يضم مجتمعنا أيضًا ناديًا وملعبًا ومنطقة نزهة - مما يجعله مثاليًا لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء.

يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مجتمعنا على بعد دقائق فقط من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. بالإضافة إلى ذلك ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ، أصبح التنقل سهلاً.

لا تفوت فرصة الاتصال بوطن كندة القاهرة الجديدة. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد جولة واكتشف بنفسك سبب كون مجتمعنا هو المكان المثالي للعيش فيه.