فيلا 5 غرف للبيع فى كيندا القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى كيندا - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS65358
27,082,952 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
27,082,952 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
461 م2
مساحة المبنى:
460 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

مجمع كيندا القاهرة الجديدة مصر: مجتمع سكني فاخر

Compound Kinda New Cairao مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم المركب لتزويد السكان ببيئة معيشة مريحة وآمنة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتناسب جميع الاحتياجات.

يتميز المركب بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة بتشطيبات حديثة وأنيقة ، مع مناطق معيشة واسعة ونوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي.

يحيط بالمجتمع المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة للمقيمين للاسترخاء والاسترخاء. يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ونادي.

يعد حمام السباحة هو المكان المثالي للتبريد في يوم حار ، في حين يوفر الصالة الرياضية والمنتجع الصحي للسكان فرصة للحفاظ على لياقتك البدنية والصحية. يعد النادي مكانًا رائعًا للتواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والجيران ، مع مجموعة من الأنشطة والأحداث التي تم تنظيمها على مدار العام.

يقع المركب أيضًا بالقرب من مجموعة من المدارس والجامعات ومراكز التسوق ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات والمهنيين. يمكن الوصول بسهولة إلى المجتمع عن طريق وسائل النقل العام ، مع مجموعة من الحافلات