شقة متشطبة 4 غرف للبيع فى كيندا القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى كيندا - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: NS65976
11,396,674 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
11,396,674 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,243 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
298 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Kinda New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وحديث ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجاتهم.

يتميز المركب بمجموعة متنوعة من خيارات الإسكان ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة مع الهندسة المعمارية الحديثة والتشطيبات عالية الجودة ، مما يوفر للمقيمين تجربة معيشة فاخرة. يتراوح حجم الشقق من 120 إلى 300 متر مربع ، بينما تتراوح الفيلات من 400 إلى 600 متر مربع.

واحدة من الميزات البارزة في القاهرة الجديدة كيندا الجديدة هي المساحات الخضراء الواسعة. تم تصميم المجمع مع المناظر الطبيعية المورقة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية. تشمل المساحات الخضراء الحدائق والحدائق ومسارات المشي ، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بالهواء الطلق والبقاء نشطين.

بالإضافة إلى المساحات الخضراء ، تقدم نوعًا من القاهرة الجديدة مجموعة من وسائل الراحة والمرافق للسكان للاستمتاع بها. ويشمل ذلك ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. تم تصميم Clubhouse مع الهندسة المعمارية الحديثة ويتميز بمجموعة من المرافق ، بما في ذلك مطعم وصالة ومركز أعمال.

تم تصميم حمامات السباحة مع جمالية حديثة وأنيقة ،