مينكا منازل مزدوجة للبيع فى كيندا

5 غرف منازل مزدوجة للبيع فى كيندا القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: NS78676
18,721,718 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
18,721,718 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
313 م2
مساحة المبنى:
392 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يقع كمبوند كيندا في أرقى مناطق القاهرة الجديدة في مصر، يتميز هذا المشروع بتصميمه الراقي والفاخر ويتضمن العديد من المرافق المميزة لسكانه ويتميز بموقعه الاستراتيجي الحيوي ببعد خمس دقائق فقط من الطريق الدائري.

صمم كمبوند كيندا من قبل شركة المطور العقاري مينكا، الذي يعرف بتصميمه وتطويره للمشاريع السكنية الراقية في مصر، ويضم المشروع ٣٠٠ وحدة سكنية بمختلف المساحات والتصميمات، من شقق مفروشة ومساحات تبدأ من 70 متر مربع حتى ٤٠٠ متر مربع.

ويتوفر الكثير من المرافق الحصرية لسكان كمبوند كيندا بما في ذلك مطاعم وكافيهات ومحلات تجزئة ونادي رياضي وملاعب تنس وحمامات سباحة وحدائق ونصب تذكارية ومجموعة واسعة من المناطق المفتوحة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المشروع مساحات خضراء واسعة مما يعزز الراحة والاسترخاء لسكانه.

تزخر النهج بأماكن للجلوس والاستمتاع بالأجواء الهادئة والمناطق الخضراء الجميلة والمرافق التجارية والترفيهية ذات المستوى العالي، مما يجعل كمبوند كيندا وجهة شديدة الشعبية للعائلات والفردين على حد سواء.

إن تكامل هذا المشروع السكني الراقي مع الطبيعة والحياة المجتمعية المريحة المحيطة به يجعل كمبوند كيندا واحدًا من أكثر الخيارات جاذبية للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الأناقة والفخامة في السكن بالإضافة إلى وجود جميع المرافق والخدمات اللازمة لتلبية جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم.