شاليهات متشطبة للبيع فى لاجونا باى

2 غرف شالية للبيع فى لاجونا باى العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS29184
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,395,000
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعتبر كمبوند لاجونا باي في العين السخنة في مصر واحدًا من أشهر المنتجعات الصيفية الفاخرة في مصر. ويقع هذا الكمبوند على بعد مسافة ساعة واحدة تقريبًا بالسيارة من القاهرة، ويتميز بشاطئه الرملي الرائع ووسائل الراحة الفاخرة التي يقدمها.

يتألف كمبوند لاجونا باي من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، بما في ذلك الفلل والتي تتراوح مساحتها بين 400 إلى 600 متر مربع، والشاليهات التي تتراوح مساحتها بين 120 إلى 250 متر مربع. وتوجد في هذا الكمبوند أيضًا شقق بمساحات مختلفة، حيث تتراوح مساحتها من 70 إلى 150 متر مربع.

تتميز وحدات السكن في كمبوند لاجونا باي بتصميمات فريدة وجميلة وتتضمن جميعها شرفات خاصة تطل على البحر، مما يوفر إطلالة جميلة ومناظر خلابة خلال الإقامة في الكمبوند.

وبجانب المنازل الفاخرة، تشمل وسائل الراحة في الكمبوند حمامات سباحة وصالة رياضية ونادي للأطفال ومركز صحي متكامل ومطاعم عالمية ومقاهٍ. ويعتبر الكمبوند مثاليًا لقضاء العطلات الصيفية الخاصة بالعائلة حيث يضم متعة إقامة المنزل وراحة العطل.

يقدم كمبوند لاجونا باي كذلك خدمات الأمن العالية المستوى، بما في ذلك تقنيات الأمان المتطورة والحراسة اليومية لتأمين المكان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ومن المؤكد أن كمبوند لاجونا باي في مصر يشكل وجهة مثالية للراغبين في الاستجمام والاسترخاء في مكان فاخر ومريح، فإذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الكمبوند الرائع، فلا تتردد في التواصل معي.