شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى لاجونا باى

شالية 2 غرف للبيع فى لاجونا باى - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS79272
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,395,000
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Laguna Bay Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والمغامرة والترفيه. يقع المنتجع على بعد 120 كم فقط من القاهرة ، مما يجعله وجهة يمكن الوصول إليها بسهولة لكل من السكان المحليين والسياح.

يفتخر المنتجع بإطلالة مذهلة للبحر الأحمر ويحيط به جبال جميلة. تعتبر مياه البحر الأحمر الصافية مثالية للسباحة والغطس والغوص. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

يقدم Laguna Bay Ain Sokhna مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشقق والفيلات الفسيحة. جميع الوحدات مجهزة بالكامل بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة مع إطلالات على البحر.

يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق والأنشطة للحفاظ على الترفيه عن الضيوف. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا نهاية له يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي وساونا. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضة ، هناك ملاعب تنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب للكرة الطائرة الشاطئية.

يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك