فيلا متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة لاروز

6 غرف فلل للبيع فى لاروز القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: NS44698
13,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
13,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
500 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند لاروز هو مجتمع سكني فاخر في القاهرة الجديدة بمصر، والذي يشتهر بوجود وسائل الرفاهية الفاخرة والمنازل عالية الجودة، وموقعه الممتاز. وهو أحد أكثر المناطق السكنية المطلوبة في المدينة ويعتبر فرصة استثمارية رائعة للسكان المحليين والمشترين الدوليين على حد سواء.

يوفر الكمبوند مجموعة من الفلل الفاخرة والشقق الفاخرة التي صممت لتوفير الراحة والرفاهية للسكان، بالإضافة إلى توفير إطلالات ساحرة على المناطق المحيطة. كل من الوحدات داخل الكمبوند توفر مساحات معيشة فسيحة وأثاث حديث وأجهزة منزلية فاخرة، التي تم تصميمها لتلبية احتياجات الحياة الحديثة.

بالإضافة، يضم كمبوند لاروز العديد من المرافق الفاخرة التي صممت لتلبية احتياجات السكان. وتشمل هذه المرافق نادي رياضي خاص، وحديقة جميلة، ومجموعة من مرافق الرياضة بما في ذلك المسابح وملاعب كرة القدم وملاعب كرة السلة وملاعب التنس.

ويوفر سكان كمبوند لاروز القاهرة الجديدة سهولة الوصول إلى أفضل مراكز التسوق والترفيه والتناول في القاهرة. ويتميز المجتمع بوجوده قرب عدة مراكز تجارية رئيسية ومطاعم ومقاهي ودور سينما، مما يجعل الاستمتاع بكل ما تقدمه القاهرة أمرًا سهلاً.

وبالنسبة للعائلات التي لدي