شاليهات متشطبة 131 متر للبيع فى لاسيرينا ريد كاربت العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى لاسيرينا ريد كاربت - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS35290
440,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
440,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
3,358 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
131 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

هل تبحث عن ملاذ فاخر بعيدًا عن صخب الحياة اليومية؟ لا تنظر أبعد من La Sirena Red Carpet في العين السخنة ، مصر! يقدم منتجعنا المذهل مزيجًا مثاليًا من الاسترخاء والمغامرة ، مع مناظر خلابة للبحر الأحمر ومجموعة واسعة من الأنشطة التي ستجعلك مستمتعًا.

اصعد على السجادة الحمراء وانتقل إلى عالم من الانغماس. تم تصميم غرفنا وأجنحتنا الفسيحة والمجهزة بأناقة لتوفير أقصى درجات الراحة والأناقة ، مع جميع وسائل الراحة التي تحتاجها لتشعر وكأنك في المنزل. سواء كنت تبحث عن ملاذ رومانسي أو إجازة عائلية مليئة بالمرح ، فلدينا أماكن إقامة مثالية تناسب احتياجاتك.

لكن هذه مجرد البداية. في La Sirena Red Carpet ، ستستمتع أيضًا بإمكانية الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة ذات المستوى العالمي. تمتع بالسباحة في المسبح المتلألئ ، أو تمتع بأشعة الشمس على شاطئنا الخاص ، أو انغمس في علاج سبا مريح. للمغامرين ، نقدم مجموعة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص والتزلج على الماء. وعندما يتعلق الأمر بتناول الطعام ، تقدم مطاعمنا في الموقع مجموعة لذيذة من المأكولات العالمية والمحلية ، والتي من المؤكد أنها سترضي حتى الأذواق الأكثر تميزًا.

فلماذا تنتظر؟ احجز إقامتك في La Sirena Red Carpet اليوم واختبر أقصى درجات الرفاهية والاسترخاء. لا يسعنا الانتظار للترحيب بكم في شريحة الجنة الصغيرة في العين السخنة ، مصر.