شالية متشطب للبيع بالتقسيط في لاسيرينا

شالية 3 غرف للبيع فى لاسيرينا - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS20725
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,363 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

لاسيرينا الساحل الشمالى هو منطقة عصرية تقع في الجزء الشمالي من الخليج الأطلسي في مصر. يشهد المنطقة تطورا متسارعا في السنوات الأخيرة، وتشمل العديد من المشاريع الإقليمية التي تسعى لتطوير المنطقة وتحسين رفاهية السكان.

تتميز لاسيرينا الساحل الشمالى بالعديد من الأماكن السياحية المشهورة، مثل الجزيرة الكبرى وشاطئ الاستحمام الشهير باسم السوزان. هناك أيضا العديد من الأماكن الأخرى التي يمكن للسياح الاستمتاع بها، مثل الحدائق والأشجار والأحياء البحرية. يمكن أن يشاهد السائحون أيضا العديد من الأنشطة الإضافية التي تتضمن الطيران الحر والشاطئ والمشي والجولات البحرية.

لاسيرينا الساحل الشمالى يشتمل على عدد كبير من المناطق السياحية المختلفة، والتي تشمل كل من المناطق الشاطئية والجبالية والأحياء البحرية. يوجد هناك العديد من المطاعم والفنادق التي تخدم السائحين الذين يرغبون في الاستمتاع بالإقامة في المنطقة. يشتمل هذا المنطقة أيضا على محطات الطاقة الشمسية والهوائية التي تزود المنطقة بالطاقة اللازمة لإنشاء بيئة سليمة للسكان.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع السائحون الذين يزورون لاسيرينا الساحل الشمالى بالعديد من الخدمات الإضافية، مثل الخدمات الطبية والترفيهية والتعليمية. يوجد هناك العديد من المؤسسات الخيرية التي تساعد السكان في المنطقة في الحصول على الخدمات التي يحتاجون إليها. يمكن للسياح الاستمتاع بالإقامة في هذه المنطقة المتنوعة والجميلة لتجربة الحياة المصرية الحقيقية.