محل تجاري 64 متر للبيع فى لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى لافاييت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS60298
11,219,150 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,219,150 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
175,299 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
64 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Lafayette Mall هو مركز تسوق جديد يقع في قلب مصر العاصمة الجديدة. المركز التجاري هو وجهة حديثة وفاخرة تلبي احتياجات سكان رأس المال الجديد والزوار من المناطق المجاورة. تم تصميم المركز التجاري لتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها ، مع مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم وخيارات الترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 20 ألف متر مربع وله أربعة طوابق. ويضم أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مثل Zara و H&M و Mango و Adidas. يحتوي المركز التجاري أيضًا على Hypermarket و Cinema و Court التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات.

واحدة من الميزات الفريدة في Lafayette Mall هي تصميمها. تم تصميم المركز التجاري ليكون صديقًا للبيئة ، مع التركيز على الاستدامة. سقف المركز التجاري مغطى بالألواح الشمسية التي تولد الكهرباء ، ويستخدم نظام تكييف الهواء في المركز التجاري نظامًا مبردًا بالمياه يقلل من استهلاك الطاقة.

تقدم Lafayette Mall أيضًا مجموعة من الخدمات لعملائها ، بما في ذلك مواقف صف السيارات ، ومنطقة لعب للأطفال ، وغرفة صلاة. يفتح المركز التجاري سبعة أيام في الأسبوع ، من الساعة 10 صباحًا إلى 11 مساءً.

يقع المركز التجاري في رأس المال الجديد