محلات 65 متر للبيع فى لافاييت مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى لافاييت مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS69310
11,535,678 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,535,678 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
177,471 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
محل بمول تجارى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

لقد أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مركزاً للأنشطة التجارية والترفيهية حيث تشتهر بالعديد من المراكز التجارية الكبرى والتي تقدم كل ما يحتاجه المتسوقون. من بين هذه المراكز هو مول لافاييت الذي يذهب ويتعدى حدود المركز التجاري العادي.

يتميز مول لافاييت بتصميمه المميز، فهو يتكون من ستة طوابق ويحوي أكثر من 400 محل تجاري. كما أنه يضم محلات تجارية مختلفة، بما في ذلك الملابس والأحذية والإكسسوارات والعناية بالجسم، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي من جميع أنحاء العالم.

لا يقتصر دور لافاييت على المتسوقين فقط، حيث تقدم العديد من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك السينما، المراكز الرياضية، وألعاب الكمبيوتر، وهذا يجعلها مكانًا رائعًا للزيارة مع الأصدقاء أو العائلة.

ومن أجل ضمان راحة وسلامة زواره، فإن المول تم تجهيزه بأنظمة أمنية متطورة وجهود مستمرة من قبل الإدارة لتطبيق جميع الإرشادات الصحية والمعايير التي تفرضها القيود الوقائية لفيروس كورونا المستجد.

بما أن العاصمة الإدارية الجديدة تنمو بسرعة كبيرة، فإن مول لافاييت يمثل إضافة مدهشة لتطورها وتقدمها. وبفضل ذلك، يجذب المول عددًا كبيرًا من الزوار من جميع أنحاء القاهرة والمناطق المجاورة. لذلك، إذا كنت من عشاق التسوق والترفيه والمرح، يجب أن يكون مول لافايت هدفك التالي في زيارتك لمصر.