فلل نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى لافيردى العاصمة الإدارية الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى لافيردى - العاصمة الإدارية الجديدة

4    4
رقم الإعلان: NS105690
17,150,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,150,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
340 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يُعدُّ مشروع "لافيردى" في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر واحدًا من أبرز المشاريع السكنية الجديدة التي قامت الحكومة بتنفيذها. يتمحور المشروع حول فكرة توفير كمبوند سكني بكافة الخدمات التي يحتاجها المواطن الحالي للحياة الهادئة والمريحة، مع توفير بيئة تحمل العديد من المزايا المتطورة والحديثة.

يحتوي الكمبوند على 18 مبنى مكونة من أكثر من 3000 وحدة سكنية، بمساحات متنوعة تلبي جميع الاحتياجات والأذواق. حيث تتضمن المساحات السكنية شقق ذات تصميم مميز وجذاب يتوافق مع العصر الحديث، كما يتميّز التصميم الداخلي للشقق بإطلالات خلابة وأبواب زجاجية تضمن لدى الساكنين الاستفادة القصوى من الإضاءة الطبيعية.

ويقدم الكمبوند المزيد من الخدمات الحصرية والتي تتضمن معظم الخدمات التي يحتاجها الساكنين فضلا عن خدمات للترفيه والأنشطة الرياضية مثل حمام السباحة الكبير، وصالة إستقبال ودش السباحة، وصالة ألعاب رياضية، وملاعب التنس، ومساحات ترفيهية للأطفال، ومطاعم و مقاهي و شرفات رائعة توفر إطلالات خلابة علي داون تاون العاصمة الإدارية الجديدة.

تتميز شقق المشروع بأسعار بأسعار معقولة بالمقارنة مع المناطق الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة، وبما يتلاءم مع متطلبات العميل المرتفعة.

وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مكانًا نموذجيًا للعيش والعمل، حيث تتوافر جميع الخدمات والمرافق الحيوية اللازمة للحياة العصرية، وتحظى بموقع استراتيجي هام ، وتمثل خطوة استثمارية مشجعة للشركات العالمية الراغبة في دخول السوق المصري. ونظرًا للمزايا العديدة الموجودة في المنطقة، أصبحت الفرص الاستثمارية في هذه المدينة تشكل خيارًا مثمرًا للعديد من المستثمرين في مصر وخارجها، وخاصة في مجال العقارات.

بهذا، يجعل مشروع "لافيردى" في العاصمة الإدارية الجديدة، العيش والعمل أكثر راحة وتنوعًا ، ويوفر لجميع سكانه الامتيازات المتوفرة فى الكمبوندات السكنية الراقية من حيث الخدمات وسهولة المواصلات.