شاليهات نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى لافيستا باى الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا باى الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS107992
6,140,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
6,140,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,933 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 3 Apr 2023

تعتبر منتجعات الشاليهات في الساحل الشمالي واحدة من أهم المعالم السياحية في مصر. وتعد لافيستا باى من أبرز تلك المنتجعات والتي تتميز بوجود شاليهات نصف تشطيب 3 غرف للبيع، حيث تأتي هذه الشاليهات بمساحات وتصميمات مختلفة تتناسب مع احتياجات العملاء.

وتعتبر لافيستا باى منتجعا فاخرا يضم العديد من المميزات والخدمات التي تجعله مناسبا للعيش أو للإقامة المؤقتة، حيث يقدم المنتجع مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والترفيهية والخدمات المختلفة التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة.

كما يوفر للسكان في لافيستا باى العديد من المرافق الأساسية والملحقات التي يحتاجها أي شخص للعيش في المجتمع المثالي، حيث يحتوي على حمام سباحة، منطقة للشواء، صالة جيم، وميني مول لتلبية الاحتياجات اليومية.

ويمكن للمستثمرين والباحثين عن تملك شاليه في لافيستا باى الحصول على وحدات مختلفة تتميز بالأسعار التنافسية مقارنة بأماكن أخرى في المنطقة، ويتميز المنتجع بموقعه الفريد على بعد ساعتين فقط من العاصمة القاهرة، كما يعد موقعًا مثاليًا للاستثمارات العقارية على المدى الطويل.

وبالإضافة إلى ذلك، يستفيد السكان في لافيستا باى من شاطئ خاص يمتد على مسافة طويلة من الرمال الناعمة والمياه الصافية، فضلاً عن تقديم مجموعة من المناطق السياحية في المنطقة التي يمكن الوصول إليها بسهولة.

يمكن القول إن شاليهات نصف تشطيب 3 غرف للبيع في لافيستا باى تعد فرصة استثمارية مثالية لمن يبحثون عن تملك عقار في المنطقة الرائعة للاستمتاع بإجازة نهاية الأسبوع أو الإقامة فيها بشكل دائم. ويتوقع أن يزداد الاقبال على شراء العقارات في المنتجعات السياحية في الأشهر القليلة القادمة، خاصةً في ظل العديد من الإصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها الحكومة المصرية لتحفيز القطاع العقاري وجذ