منزل مزدوج للبيع فى لافيستا باي ايست

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى لافيستا باي ايست - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: NS59788
31,650,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
31,650,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

La Vista Bay East هو مركب فاخر يقع على الساحل الشمالي الشمالي لمصر ، ويوفر تجربة نمط حياة فريدة وحصرية لسكانها. يقع المركب على موقع رئيسي ، ويطل على المياه الكريستالية المتوسطة في البحر الأبيض المتوسط ​​، وتحيط بها المساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية المذهلة.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشرطات ، وكلها مصممة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية لسكانها. تم تصميم الوحدات باستخدام أعلى مستويات الجودة والتشطيبات ، مع مناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة ، ومناظر بانورامية للبحر.

تم تصميم La Vista Bay East لتلبية احتياجات ورغبات جميع سكانها ، مما يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق. يتميز هذا المجمع بشاطئ خاص وحمامات سباحة ونادي وصالة رياضية وسبا ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة وملاعب كرة القدم.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك بار الشاطئ ومطعم بجانب المسبح ومقهى. تقدم المطاعم مجموعة متنوعة من المأكولات ، من الأطباق المصرية المحلية إلى المطبخ الدولي ، لضمان وجود شيء للجميع.

تم تصميم La Vista Bay East أيضًا لتوفير بيئة آمنة ومأمونة لسكانها ، مع