فلل جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في لافيستا باي ايست

4 غرف فلل للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS63343
31,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
31,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea And Pool View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

La Vista Bay East هو منتجع فاخر يقع في الساحل الشمالي الشرقي لمصر. إنها واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للسياح والسكان المحليين على حد سواء ، حيث تقدم جوًا هادئًا ومريحًا مع إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط.

تم تصميم المنتجع لتلبية احتياجات جميع أنواع المسافرين ، من العائلات إلى الأزواج والمسافرين منفردين. إنه يتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك شاطئ خاص وحمامات سباحة ومطاعم ومقاهي وبارات. يقدم المنتجع أيضًا أنشطة مختلفة مثل الرياضات المائية والكرة الطائرة الشاطئية والتنس.

خيارات الإقامة في La Vista Bay East متنوعة ، بدءًا من الاستوديوهات المريحة إلى الفيلات الفسيحة. جميع الوحدات مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء ، وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة ، والشرفات الخاصة أو المدرجات الخاصة.

واحدة من أبرز الأحداث في المنتجع هو شاطئه الخاص ، وهو بدائي ومنعزل ، ويوفر هروبًا مثاليًا من صخب الحياة في المدينة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة أو حمامات الشمس أو الاسترخاء ببساطة على الشاطئ أثناء أخذ المناظر الخلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط.

يضم المنتجع أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا حصر له ، وحمام سباحة ساخن. حمامات السباحة محاطة بالحدائق المورقة ،