شقة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في لافيستا باي ايست

شقة للبيع فى لافيستا باي ايست - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS63819
12,210,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
12,210,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,312 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

La Vista Bay East هو مركب فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. إنه جزء من مشروع La Vista Bay ، وهو أحد أكثر المجتمعات السكنية المرموقة والمراجعة في البلاد. يقع المركب على موقع رئيسي يوفر مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط ​​، مما يجعله مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر في بيئة هادئة.

تم تصميم المركب لتزويد السكان بتجربة معيشة فريدة تجمع بين الرفاهية والراحة. إنه يتميز بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات جميع السكان. وتشمل هذه الشاطئ الخاص ، وحمامات السباحة ، ونادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية مثل التنس وملاعب كرة السلة.

بنية المركب مستوحاة من نمط البحر الأبيض المتوسط ​​، والذي يتميز بمبانيه الغسل الأبيض ، وأسطح الطين ، والبلاط الملون. يهدف تصميم المباني إلى خلق مزيج متناغم بين المحيط الطبيعي والبيئة المبنية. من المقرر بعناية التخطيط للمناظر الطبيعية لإنشاء بيئة خضراء وخضراء تكمل جمال البحر.

يقدم La Vista Bay East مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات وتفضيلات مختلفة. وتشمل هذه الفيلات ، المنازل ،