لافيستا باي ايست فيلا للبيع فى الساحل الشمالى احدى مشاريع لافيستا

4 غرف فلل للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS65842
31,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
31,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea And Pool View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

La Vista Bay East هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي الشرقي لمصر. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بتجربة فريدة من نوعها لا تنسى ، حيث يجمع بين وسائل الراحة الحديثة والضيافة المصرية التقليدية.

يتميز المنتجع بمجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. كل وحدة مصممة بشكل جميل ومؤثفة ، مع جميع وسائل الراحة اللازمة لإقامة مريحة. تأتي الفيلات والشاليهات مع حمامات سباحة خاصة ، بينما توفر الشقق مناظر خلابة للبحر.

يقع La Vista Bay East على شاطئ بري ، حيث يوفر للضيوف الفرصة للاستمتاع بالمياه الكريستالية المتوسطة في البحر الأبيض المتوسط. تم تجهيز الشاطئ مع كراسي الشمس والمظلات ، وهناك الكثير من الأنشطة الرياضية المائية المتاحة ، بما في ذلك الغوص والغوص والتزلج النفاث.

يضم المنتجع أيضًا مجموعة من المرافق والمرافق ، بما في ذلك السبا ومركز اللياقة البدنية وملاعب تنس. هناك العديد من المطاعم والمقاهي في الموقع ، تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بتناول مشروب منعش في أحد حانات المنتجع ، أو الاسترخاء بجوار حمام السباحة.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يوجد في La Vista Bay East نادي للأطفال ، حيث يقدم مجموعة من الأنشطة والترفيه للأطفال من جميع الأعمار.