شاليهات 3 غرف للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS67426
8,180,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,533 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool & Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يقع منتجع لافيستا باي ايست في الساحل الشمالي المصري، ويعد واحداً من أفضل المنتجعات في المنطقة، ويتميز بمناظر طبيعية خلابة وبشاطئ خاصّ. يقدّم المنتجع للزائرين خدمات متميزة وراحة تامّة، كما يضمّ عدداً من الوحدات السكنية الفاخرة.

يتميز منتجع لافيستا باي ايست بالموقع الاستراتيجي في قلب الساحل الشمالي المصري، حيث يقع الشاطئ في المنطقة الشرقية من خليج السُكر؛ ما يجعل منتجع لافيستا باي ايست المكان المثالي للاستمتاع بالشمس والرمال الذهبية والمياه الصافية والجو المعتدل طوال العام.

تتوفر العديد من الوحدات السكنية في منتجع لافيستا باي ايست، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات، وتتضمن كل وحدة إطلالة رائعة على البحر، وجميعها صممت لتوفير أقصى درجات الرفاهية والراحة للزوار.

يوفر المنتجع لزواره العديد من المرافق الرائعة، بما في ذلك بركة سباحة مذهلة وشاطئ خاصّ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية. وتضمند مرافق الاستجمام الأخرى في المنتجع صالة لياقة بدنية ومنطقة العاب للأطفال.

لا يتميز منتجع لافيستا باي ايست بجماله الطبيعي الذي يجذب السياح فحسب، وإنما يقدم كذلك العديد من الأنشطة الترفيهية، مثل صيد الأسماك والتنزه وركوب القوارب، بالإضافة إلى النزهات الاستكشافية التي يمكن للزوار الاستمتاع بها في المناطق السياحية القريبة.

بشكل عام، يُعد منتجع لافيستا باي ايست المكان المثالي الذي يوفر الرفاهية، والسحر، والإثارة، والاسترخاء، ويوفر للزوار فرصة لقضاء عطلة لا تنسى في شاطئ البحر الأبيض المتوسط .