منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا باي ايست

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS69896
12,390,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,390,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Pool View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

La Vista Bay East هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي الشرقي لمصر. يعد المنتجع وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وفاخرة. يفتخر المنتجع بمساحة شاطئية جميلة ، ومياه شفافة واضحة ، ومجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات جميع الضيوف.

الإقامة في La Vista Bay East هي من الدرجة الأولى ، مع مجموعة من الفيلات والشقق للاختيار من بينها. الفيلات فسيحة وتأتي مع حمامات سباحة خاصة وحدائق وتراسات توفر مناظر خلابة للبحر. الشقق فاخرة بنفس القدر ، مع وسائل الراحة الحديثة والمفروشات المريحة.

يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات جميع الضيوف. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي ومركز للياقة البدنية ومحكمة تنس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضات المائية ، يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة ، بما في ذلك الغوص والغوص وركوب الأمواج.

يحتوي La Vista Bay East على العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة من المأكولات. يقدم مطعم المنتجع الرئيسي ، La Vista ، المطبخ الدولي ولديه شرفة خارجية جميلة تطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على ملف