شاليهات جاهزة للاستلام للبيع فى لافيستا باي ايست

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا باي ايست الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS89118
8,180,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
8,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
54,533 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool & Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

La Vista Bay East هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي الشرقي لمصر. إنها جزء من سلسلة منتجعات خليج La Vista ، والتي تشتهر بهندستها المعمارية المذهلة ، ووسائل الراحة الراقية ، ومناظر خلابة.

يقع المنتجع على شاطئ البكر ، حيث يوفر للضيوف الفرصة للاسترخاء والاسترخاء في مكان هادئ. تعتبر المياه الكريستالية المتوسطة في البحر الأبيض المتوسط ​​مثالية للسباحة والغطس وأنشطة المياه الأخرى. تم تجهيز الشاطئ أيضًا بكراسي الشمس والمظلات ، مما يضمن أن يتمكن الضيوف من امتصاص الشمس براحة.

يفتخر La Vista Bay East بمجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات. تم تصميم كل وحدة وتأثيث كل وحدة بأناقة مع وسائل الراحة الحديثة ، مما يضمن أن الضيوف لديهم إقامة مريحة وممتعة. تتميز الشقق والفيلات بمناطق معيشة واسعة ومطابخ مجهزة بالكامل وشرفات أو شرفات خاصة مع مناظر خلابة في البحر.

يقدم المنتجع أيضًا مجموعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحمام سباحة ساخن ، بالإضافة إلى مركز سبا ومركز للياقة البدنية. يحتوي المنتجع أيضًا على ملعب للتنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب للأطفال.

لتناول الطعام ، ليس لاي فيستا باي إيست