فلل نصف تشطيب للبيع فى الساحل الشمالى لافيستا باي ايست

فلل 4 غرف للبيع فى لافيستا باي ايست - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: NS95988
31,600,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
31,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea And Pool View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

La Vista Bay East هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي الشرقي لمصر. تم تصميم المنتجع لتزويد الضيوف بإقامة مريحة ومريحة ، مع مجموعة من وسائل الراحة والأنشطة لإبقائهم مستمتعين طوال فترة إقامتهم.

يتميز المنتجع بموقع مذهل ، مع شاطئه الخاص ومياه الكريستال. يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة ، والغسل الشمسي ، والرياضات المائية ، بما في ذلك الغوص والغوص. يحتوي المنتجع أيضًا على حمام سباحة كبير ، محاط بكراسي الشمس والمظلات ، مثالية لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء بجوار حمام السباحة.

يوفر La Vista Bay East مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات. جميع أماكن الإقامة فسيحة ومفروشة بأناقة ، مع وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة ، والمطابخ المجهزة بالكامل. تحتوي بعض أماكن الإقامة أيضًا على شرفات أو شرفات خاصة ، مما يوفر مناظر خلابة للبحر أو حدائق المنتجع المورقة.

يحتوي المنتجع على مجموعة من خيارات تناول الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه وبار شاطئ وبون بجانب المسبح. يقدم مطعم Buffet مجموعة متنوعة من الأطباق الدولية والمحلية ، في حين يقدم بار الشاطئ والبار بجانب المسبح المشروبات والوجبات الخفيفة المنعشة طوال اليوم.

لأولئك الذين يريدون البقاء نشطين