شالية بموقع متميز للبيع في لافيستا توباز

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا توباز - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: NS65505
7,231,500 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,231,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,175 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

La Vista Topaz هو منتجع فاخر يقع في Ain Sokhna ، مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة هادئة ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة.

الإقامة في La Vista Topaz من الدرجة الأولى ، مع غرف وأجنحة واسعة ومصممة بأناقة. تم تجهيز كل غرفة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة والشرفات الخاصة أو المدرجات مع البحر أو الجبال. يقدم المنتجع أيضًا الفيلات مع حمامات سباحة خاصة لأولئك الذين يريدون تجربة أكثر حصرية.

يحتوي المنتجع على مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. يعد حمام السباحة في الهواء الطلق مثاليًا للتراجع المنعش ، في حين أن الشاطئ الخاص مثالي لأنشطة حمامات الشمس والرياضة المائية مثل الغطس والغوص. يحتوي المنتجع أيضًا على مركز للياقة البدنية ، وملعب تنس ، ونادي للأطفال للحفاظ على الصغار مشغولين.

تناول الطعام في La Vista Topaz هو فرحة الطهي ، مع مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات الدولية والمحلية. يقدم مطعم La Piazza في المنتجع ، المأكولات الإيطالية في بيئة رومانسية تطل على البحر.