شالية جاهز للاستلام 3 غرف للبيع فى لافيستا جاردنز العين السخنة

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا جاردنز العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: NS31600
5,320,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,466 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يقع كمبوند لافيستا جاردنز في العين السخنة في مصر، ويتميز بإطلالة خلابة على البحر الأحمر وجبال الصحراء الشرقية. يتكون المجتمع من فلل وشقق حصرية، ويضم العديد من المرافق المميزة لتلبية جميع احتياجات السكان.

يتضمن المجتمع 200 فيلا و880 شقة، تتنوع الشقق بين 94م2 حتى 185م2، وتصل المساحات الخارجية لبعض الوحدات حتى 80م2. بينما تتنوع وحدات الفلل بين الستاند اون، التوين، والفيلا المستقلة.

تضم مرافق الكمبوند ثلاث مسابح، من بينهم حمام سباحة للأطفال وآخر للراقصات، بالإضافة إلى شاطئ خاص على البحر الأحمر، ومناطق مخصصة للياقة البدنية والجري، ومناطق ترفيهية للأطفال.

تشمل المرافق الأخرى الخدمات الطبية، ومناطق لتناول الطعام والمشروبات، ومحلات للتسوق، إضافة إلى الأمن والحراسة على مدار الساعة وفريق صيانة لمعظم المناطق المشتركة.

تتميز هذه المجموعة السكنية بموقعها الجغرافي الاستراتيجي في العين السخنة على بعد ساعة واحدة فقط من القاهرة، كما يتوفر مطار الغردقة الدولي الذي يبعد حوالي ساعة واحدة أيضًا.

باختصار، يوفر كمبوند لافيستا جاردنز العين السخنة في مصر نمط حياة راقي ومتكامل للسكان، مع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق الحديثة، والتي تجعل منه وجهة مثالية لقضاء إجازة أو للعيش فيها على مدار العام.