شالية متشطب للبيع بالتقسيط في لافيستا جاردنز

3 غرف شالية للبيع فى لافيستا جاردنز العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: NS45526
5,320,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
5,320,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,466 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
عمر العقار:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع قرية لافيستا جاردنز في العين السخنة بمصر، وهي واحدة من أجمل المنتجعات في المنطقة. تم تصميمها لتلبية احتياجات النزلاء وتوفير أفضل الخدمات لتجربة شاملة.

يضم المنتجع نطاقاً واسعاً من الأماكن الرائعة المصممة لتوفير الراحة والاستجمام. تحتوي على فيلات مجهزة بتجهيزات معاصرة ، بدءًا من فيلا غرفة نوم وحتى فيلا رباعية الغرف والمطابخ المجهزة تجهيزًا كاملاً ومنطقة معيشة مريحة وتراسات خاصة تطل على البحر الأحمر.

يحتوي المنتجع على شاطئ خاص ومسبح لا نهائي وتراسات للاسترخاء والجلوس تحت أشعة الشمس، كما يتميز بالعديد من المرافق الأخرى مثل مركز لياقة بدنية ومنطقة لعب للأطفال والعديد من الخيارات الرائعة لتناول الطعام.

يعد الشاطئ بالمنتجع المكان المثالي لممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الأمواج وركوب جيت سكي ، أو لبساطة الاسترخاء واستنشاق هواء البحر في جو هادئ ومريح.

لا يقتصر المنتجع على توفير وسائل الراحة والترفيه فحسب ، بل تحتوي المنطقة المجاورة للمنتجع على العديد من المعالم الثقافية والأثرية، يمكن للنزلاء قضاء رحلات يومية إلى مدينة القاهرة القريبة حيث يمكنهم زيارة الأهرامات والمتحف المصري، أو إلى دير القديس بولس الذي يحتوي على تاريخ غني ومثير.

تضم قرية لافيستا جاردنز مجموعة من مرافق الفخامة والخدمات التي تضمن إقامة فاخرة ومميزة. التي تضم مناظر خلابة للبحر، والإقامة الفاخرة، كما تتمتع بموقع ممتاز للاستمتاع بالثقافة والتراث الغني لمصر.