شالية 180 متر للبيع فى لافيستا جاردنز العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى لافيستا جاردنز العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS73570
4,720,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,222 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool
عمر العقار:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

حدائق لا فيستا عين سوكنا هي منتجع فاخر يقع في قلب عين سوخنا ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والراحة والرفاهية.

يتميز المنتجع بمجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الشقق والفيلات والشاليهات. تم تصميم جميع الوحدات بأناقة ومجهزة بالكامل مع وسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة. الشقق والفيلات واسعة وتوفر مناظر خلابة في البحر ، في حين أن الشاليهات تقع في حدائق خصبة ، مما يوفر جوًا هادئًا وسلميًا.

تقدم La Vista Gardens Ain Sokhna مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة للحفاظ على الترفيه خلال إقامتهم. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة والمساحات الشمسية والرياضات المائية. هناك أيضًا العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الأنشطة الداخلية ، يحتوي المنتجع على صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وسبا ، وساونا. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه ، وفرك الجسم ، لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والتجديد.

يحتوي المنتجع أيضًا على العديد