شالية ريسيل فى لافيستا راس الحكمة لافيستا

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا راس الحكمة - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS60352
3,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,513 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
113 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

La Vista Ras El Hikma هو منتجع فاخر يقع على الساحل الشمالي لمصر. يقع المنتجع على امتداد جميل من الشاطئ الرملي الأبيض ، ويطل على المياه الصافية في البحر الأبيض المتوسط. إنها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتناسب جميع الاحتياجات والتفضيلات. يمكن للضيوف الاختيار من بين فيلات واسعة أو شاليهات مريحة أو شقق مريحة. جميع الوحدات مجهزة بالكامل بوسائل الراحة الحديثة وتوفر مناظر خلابة للبحر أو الحدائق الخضراء المورقة.

يضم المنتجع مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة لإبقاء الضيوف مستمتعين طوال فترة إقامتهم. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ للأشهر الباردة ، بالإضافة إلى حمام سباحة للأطفال وجاكوزي. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بحمامات الشمس والسباحة ومجموعة متنوعة من الرياضات المائية.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون البقاء نشطين ، هناك الكثير من المرافق الرياضية المتاحة ، بما في ذلك ملعب التنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة ، وملعب للكرة الطائرة الشاطئية. يحتوي المنتجع أيضًا على صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ويقدم دروس اليوغا والبلاز.

سوف يسعد عشاق الطعام خيارات الطعام في المنتجع