منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة لافيستا سيتى

منازل مزدوجة للبيع فى لافيستا سيتى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS102740
19,800,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
19,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
330 م2
مساحة المبنى:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعد منازل مزدوجة نصف تشطيب للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد في لافيستا سيتي مصر، أحد أفضل الخيارات المتاحة لكل من ينوي الحصول على مكان إقامة رائع ومريح في مصر.

تتميز هذه الأنواع من المنازل بالمساحة الواسعة التي تتضمنها، فضلاً عن توفير المزيد من الخصوصية بالمقارنة مع المنازل الأخرى. ويتوفر في سكنات لافيستا سيتي مصر، أيضاً، جميع المرافق المطلوبة للحياة، بما في ذلك الحدائق والمناطق الترفيهية والأماكن التجارية ومحلات البقالة.

كما يمكن أيضاً تحديد تصميم وتشطيبات المنزل حسب اختيار المشتري، الأمر الذي يجعل من استثمارك في منزل مزدوج نصف تشطيب في لافيستا سيتي مصر، خيارًا ذكيًا وجيدًا للغاية.

ومن المؤكد أن مثل هذا الاستثمار سيعود بالنفع عليك بشكل كبير في المستقبل، حيث ستحظى بمكان مريح وآمن للعيش، وستتمكن من بناء قاعدة لثروتك، كما ستستفيد من زيادة قيمة المنزل في مستقبل لأنه قطعة عقار عالية الطلب حاليًا وسيستمر الطلب على المنازل في العاصمة الإدارية الجديدة في الأعوام القادمة.

تتميز لافيستا سيتي مصر بمزيج من الفخامة والرفاهية والأناقة والأمان، حيث يوفر مجمع المنازل الفخمة المامون التي يمكنك الاختيار منها، ويتمتع بموقع مميز في وسط العاصمة الإدارية الجديدة.

وعلاوة على ذلك، فإن تلك المنازل تقدم لمشتريها فرصة التمتع بمجموعة من المزايا الحصرية، بما في ذلك الخدمات الكاملة للحراسة وخدمات الصيانة المتنوعة والدعم الفني المتاح على مدار الساعة.

لذلك فإن البحث عن منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع في لافيستا سيتي مصر، ربما أفضل استثمار تفكر فيه حاليًا. فهي فرصة رائعة لا تعوض للحصول على منزل في مكان مريح وجميل ويتوافر فيه كل ما تحتاجه لحياة سعيدة ومريحة.