فيلا 4 غرف للبيع فى لافيستا سيتى العاصمة الإدارية الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى لافيستا سيتى - العاصمة الإدارية الجديدة

4    5
رقم الإعلان: NS72105
22,120,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,120,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
300 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند لافيستا سيتى من أحدث مشاريع شركة لافيستا العقارية المصرية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مشروع سكني فاخر يضم شققًا فاخرة وفيلات، ويقع المشروع في منطقة R7 في القطعة 15 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز كمبوند لافيستا سيتي بتصميمه العصري والفخم، فحيث تتميز الوحدات السكنية بتنوعها ومساحاتها المختلفة، حيث يتراوح عدد الغرف من غرفة واحدة إلى 5 غرف نوم، وتبدأ المساحات من 82 مترًا مربعًا وحتى 400 مترًا مربعًا.

كما يتضمن المشروع مجموعة من المميزات الفاخرة منها حمامات السباحة والمناطق التجارية والمطاعم والكافيتريات وغرف المؤتمرات وقاعات الاجتماعات والنوادي الصحية والملاعب الرياضية ومناطق الألعاب للأطفال وغيرها من الخدمات.

وتوفر شركة لافيستا التي تتميز بمدى عريض من الخبرات في مجال العقارات، خدمات ما بعد البيع الاستثنائية وتبذل جهوداً كبيرة في توفير أفضل أنواع الخدمات لعملائها، لذا فقد تعتبر شركة لافيستا الخيار الأمثل للراغبين في الاستثمار في العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم شركة لافيستا أفضل التقنيات والموارد لتصميم مشاريعها، حيث تسعى بشدة لتحقيق التوازن المثالي بين الرفاهية والراحة والأمان، مع الحفاظ على مفهوم البيئة المستدامة.

وبالنظر إلى ما تقدمه شركة لافيستا، يمكن القول بأن المستثمرين في كمبوند لافيستا سيتى يمكنهم التأكد من أن العقارات في هذا المشروع تعتبر الخيار الأمثل للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة.