فيلا بموقع متميز للبيع في لافيستا سيتى

فلل للبيع فى لافيستا سيتى - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS92492
24,800,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
24,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
334 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

La Vista City هو مركب جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير هذا المجمع من قبل La Vista Developments ، لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح في مجتمع حديث وحيوي.

ينتشر المركب على مساحة 910 فدان ويتم تقسيمه إلى مناطق مختلفة ، ولكل منها ميزاته الفريدة ووسائل الراحة. المنطقة السكنية هي قلب المجمع وتتميز بمجموعة من خيارات السكن ، بما في ذلك الفيلات والمنازل التوأم والشقق. تم تصميم الفيلات والمنازل التوأم بأسلوب معاصر وتأتي بأحجام مختلفة لتناسب احتياجات الأسر المختلفة. الشقق ، من ناحية أخرى ، تم تصميمها بأسلوب حديث وتقدم مجموعة من التخطيطات للاختيار من بينها.

المنطقة التجارية هي منطقة مهمة أخرى من المجمع وهي مصممة لتزويد السكان بمجموعة من خيارات التسوق والترفيه. تتميز المنطقة بمركز تجاري كبير ومجمع سينما ومجموعة من المطاعم والمقاهي. تم تصميم المركز التجاري لتلبية جميع احتياجات السكان ويتميز بمجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية.

تم تصميم المنطقة الترفيهية لتزويد السكان بمجموعة من الأنشطة الخارجية وتتميز بمتنزه كبير ومجمع رياضي ومجموعة من حمامات السباحة. تم تصميم الحديقة لتزويد السكان بـ