شالية 185 متر للبيع فى لافيستا كاسكادا الساحل الشمالى

شالية للبيع فى لافيستا كاسكادا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS68052
7,140,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
7,140,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,594 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

La Vista Cascada هو مركب فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر. إنه مجتمع مذهل على شاطئ البحر يوفر مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والجمال الطبيعي. تم تصميم المجمع لتزويد سكانه بأسلوب حياة فاخر وبيئة سلمية.

تم بناء La Vista Cascada على مساحة 200 فدان وتوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق. ينقسم المركب إلى مناطق مختلفة ، ولكل منها ميزات ووسائل الراحة الفريدة. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والخصوصية ، مع مناطق معيشة واسعة وشرفات كبيرة توفر مناظر خلابة للبحر.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا متناهي يطل على البحر. يحتوي المجمع أيضًا على شاطئ خاص ، ونادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومطعم. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملعب كرة قدم ، وملعب كرة سلة.

تقع La Vista Cascada في موقع رئيسي في الساحل الشمالي لمصر ، على بعد دقائق قليلة من مدينة راس El Hekma. المنطقة معروفة لها