شالية جاهز للاستلام 3 غرف ريسيل فى لافيستا العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: NS122981
7,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,550,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
39,736 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند لافيستا العين السخنة هو واحد من أنجح المشاريع السكنية في منطقة العين السخنة بجمهورية مصر العربية. ويتميز هذا المشروع بالموقع الاستراتيجي الذي يمتد على بعد 65 كيلومترًا شرقي القاهرة ويربط بينها وبين البحر الأحمر.

يحتوي كمبوند لافيستا العين السخنة على وحدات سكنية فاخرة ومجهزة بكافة وسائل الراحة والترفيه، وتتراوح المساحات بين 60 و260 مترًا، وتتميز الوحدات بمواقعها الاستراتيجية مع إطلالات خلابة على البحر الأحمر، إضافة إلى تصميماتها العصرية التي تلبي احتياجات كل العائلات.

تضم مرافق الكمبوند مجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة لضمان راحة السكان، حيث يوجد مجمع للمطاعم والكافيهات والمحلات التجارية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية التي تنظمها الإدارة العامة للكمبوند لكل الأعمار.

ويتميز الكمبوند بمنطقة للأطفال ومناطق للنزهات ومساحات خضراء وأمن 24 ساعة، إلى جانب الشواطئ الرملية الساحرة التي تجعل منه وجهة مفضلة لأسرة والسياح على حد سواء.

كما يقدم كمبوند لافيستا العين السخنة خدمات مميزة، مثل نادي صحي وصالة رياضية، ومسابح خارجية وداخلية، إضافة إلى مرفأ خاص للقوارب، وموقف للسيارات وخدمات الصيانة على مدار الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الخطة التنموية القادمة للمشروع إنشاء مراكز طبية ومدارس ومراكز تسوق، إيمانًا بأن توفير التسهيلات والخدمات اللازمة هو أمر أساسي لتحقيق أحلام السكان والحفاظ على رضاهم.

بإمكان السكان الاستمتاع بمعيشة هادئة ومريحة في كمبوند لافيستا العين السخنة، مع إمكانية الوصول إلى الراحة والتنزه والترفيه داخل الكمبوند، وغداء أو عشاء في المناطق المجاورة، إلى جانب إمكانية التمتع بالمياه الزرقاء الشفافة