شالية متشطب 110 متر ريسيل فى لافيستا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS26546
400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
3,636 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند لافيستا بالعين السخنة، من إحدى أهم المجتمعات السكنية الفاخرة التي تقع على شواطئ البحر الأحمر في مدينة العين السخنة بجمهورية مصر العربية. يتميز الكمبوند بتصميماته العصرية التي تمزج بين فخامة الطراز البحري التقليدي والمعاصر، حيث يضم مجموعة متنوعة من الفلل والشاليهات الفاخرة التي توفر للمقيمين والسياح خدمات فاخرة ولمسة خاصة ومميزة في إقامتهم.

يتميز كمبوند لافيستا بالخصوصية، حيث يضم الكمبوند أمن وحراسة على مدار الساعة، ما يجعل الكمبوند أحد أكثر المجتمعات السكنية الآمنة في المنطقة. يضم الكمبوند العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع الاحتياجات اليومية للمقيمين، حيث يحتوي الكمبوند على شاطئ خاص ، وحمامات سباحة بمساحات كبيرة واطلالات بحرية خلابة، ومناطق للاسترخاء والترفيه، إضافة إلى تنظيم الحفلات والمناسبات، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات والأسواق المختلفة داخل الكمبوند والتي تغطي جميع الاحتياجات الأساسية للمقيم.

تقع الكثير من المناطق الجذابة والمعالم السياحية المهمة بالقرب من كمبوند لافيستا، مما يمنح السكان إمكانية الاستمتاع بالطبيعة الخلابة بجوار شاطئ البحر الأحمر وجبال الصحراء، والقيام بالنزهات البرية والغطس في المناطق البحرية والتمتع بمختلف الأنشطة الخارجية في طقس دافئ ومشمس على مدار العام.

وفي النهاية، يتضح أنّ كمبوند لافيستا هو خيار مثالي يلبي احتياجات المقيمين وزوار العين السخنة، الراغبين في الاستفادة من أفضل الخصائص والخدمات المتاحة في منطقة البحر الأحمر. تعتبر هذه الخدمات والمرافق فريدة من نوعها، وتناسب جميع أشكال الاحتياجات والأذواق، لذا يمكن توصيل فكرة كون الاستثمار في لافيستا يمثّل خياراً جيداً للمستثمرين وبمثابة فرصة استثمارية ذات عائد عالٍ ومضمون بهدف الاستفادة من إمكانيات الكمبوند الفريدة.