شاليهات 145 متر للبيع فى لافيستا العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى لافيستا العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS45937
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

La Vista Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في مدينة Ain Sokhna الساحلية الجميلة ، مصر. يقع المنتجع على شاطئ خاص ويوفر مناظر خلابة للبحر الأحمر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية.

إقامة

يوفر المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة لتناسب الاحتياجات والميزانيات المختلفة. الغرف فسيحة ومفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء والتلفزيون الشاشة المسطحة والواي فاي المجاني. يحتوي المنتجع على فئات غرف مختلفة ، بما في ذلك الغرف القياسية والغرف الفاخرة والأجنحة.

مرافق

لدى La Vista Ain Sokhna مجموعة من المرافق لضمان أن يكون الضيوف إقامة مريحة وممتعة. يحتوي المنتجع على حمام سباحة كبير في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي وساونا. هناك أيضًا العديد من المطاعم والبارات في الموقع ، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات الدولية والمحلية.

أنشطة

يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة للضيوف للاستمتاع بها أثناء إقامتهم. يمكن للضيوف المشاركة في الرياضات المائية مثل الغطس والغوص والتزلج النفاث. هناك أيضًا ملاعب تنس ، وملعب للكرة الطائرة الشاطئية ، وملعب غولف صغير لأولئك الذين يفضلون الأنشطة البرية. يمكن للأطفال الاستمتاع بالأطفال