شالية 95 متر للبيع فى لافيستا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS56555
3,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,210 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

منتجع لافيستا العين السخنة هو واحد من أفضل المنتجعات السياحية في مصر، ويعد وجهة مشهورة للسياح من جميع أنحاء العالم. ويقع المنتجع على شاطئ البحر الأحمر، و يضم العديد من المرافق والخدمات الفاخرة.

يقدم قرية لافيستا العين السخنة تنوعًا واسعًا من النشاطات الترفيهية، تبدأ من الرياضية وتنتهي بالاسترخاء، فهو يضم منتجعًا صحيًا ومجموعة من المسابح المفتوحة والمغطاة لتلبية احتياجات الزوار.

ويوجد في المنتجع دورًا كبيرًا لحفلات الزفاف والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية، حيث يوفر المنتجع بنية تحتية متطورة ومرافق مجهزة بالكامل لضمان عقد الفعاليات بأعلى مستوى من الجودة.

تتميز الغرف والأجنحة في لافيستا العين السخنة بجو مريح وفريد من نوعه، حيث يتم تصميمها بأسلوب عصري وأنيق تتضمن الغرف تكييف للهواء وحمامات خاصة بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة وإمكانية الوصول إلى الإنترنت لتضمن راحة الزائرين.

ويتوفر في القرية، بالإضافة إلى ذلك، مجموعة من المطاعم الفاخرة، التي تقدم الأطعمة الشهية من جميع أنحاء العالم والتي يمكن للنزلاء الاستمتاع بها في أجواء رومانسية لا تُنسى.

في الختام، يعد منتجع لافيستا العين السخنة واحدًا من أهم المراكز السياحية في مصر، حيث يتيح للزوار فرصة التمتع بأروع الخدمات والمرافق الفاخرة بأجواء مريحة وجذابة. كما يتيح المنتجع لضيوفه فرصة الاستكشاف والتعرف على نقاط الجذب السياحية في المنطقة المحيطة به.