شالية 110 متر ريسيل فى لافيستا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى لافيستا - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: NS62394
400,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
3,636 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

La Vista Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في قلب Ain Sokhna ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة.

إقامة

تقدم La Vista Ain Sokhna مجموعة من خيارات الإقامة لتناسب الاحتياجات والميزانيات المختلفة. يحتوي المنتجع على غرف وأجنحة وفيلات واسعة ومجهزة تجهيزًا جيدًا ومجهز بوسائل الراحة الحديثة. تحتوي جميع الغرف على تكييف الهواء وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة وشرفات خاصة أو شرفات مع إطلالات على البحر أو الجبال.

مرافق

يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجات ضيوفها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وجاكوزي. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالرياضات المائية مثل الغوص والغوص وركوب الأمواج.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء نشيطًا خلال إجازتهم ، لدى La Vista Ain Sokhna صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وملاعب تنس ، وملعب كرة قدم. يحتوي المنتجع أيضًا على منتجع صحي يوفر مجموعة من العلاجات والتدليك لمساعدة الضيوف على الاسترخاء و